فيما يلي قائمة عامة بالملابس التي يمكنك توقعها ، من الأكثر رسمية إلى الأقل رسمية

ربطة عنق بيضاء

الفئة الأكثر رسمية من الأزياء والملابس الغربية. يشار إلى ربطة عنق بيضاء أيضًا بأنها فستان سهرة كامل هذا كل ما تتوقعه. تخيل ، تذهب إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار ولديك فكرة عامة: أطواق الجناح ، الحواجب القاسية ، فساتين الكرة الحريرية ، كل الأشياء الخيالية التي يمكنك تخيلها.

ربطة عنق سوداء

أصبح لباس رسمي آخر ، ربطة عنق سوداء ، شعبية في جميع أنحاء العالم الغربي من خلال التقاليد. ومع ذلك ، لا تزال خطوة أقل من التعادل الأبيض وأسهل حملها. يعد الطيران ، القميص الأبيض والسترة المسائية من الميزات الأساسية للرجال ، بينما تتمتع النساء بقواعد أكثر استرخاءً. الشيء الوحيد الذي يجب أن يرتدوه هو أحذية المساء.

ربطة عنق سوداء اختياري

ربطة العنق السوداء أكثر شيوعًا وتستخدم عادة لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة الأخرى. دائما ارتداء سهرة إذا كنت تريد ، ولكن إذا كنت لا تريد ذلك أو إذا لم يكن لديك ، وارتداء اللباس الرسمي قدر الإمكان.

شبه رسمي

يتعلق هذا النوع من قواعد اللباس في الصباح الذي يكون فيه الأشخاص أقل رسمية في لباسهم. إنه التفاعل بين الرسمي وغير الرسمي. توقع بدلة وسترة وزوجًا لطيفًا من الأحذية إذا كنت رجلاً يتمتع بأسلوب أكثر تحفظًا ونظام الألوان. ارتدي فستانًا صغيرًا بعد الظهر أو فستان كوكتيل أو ما شابهه للنساء. من المرجح أنك سترى هذا فقط “رسميًا” في كازينو معين ، لكن هذا يعني في الغالب ما يعنيه.

العمل الرسمي

هذا ما كنت تتوقع. أفضل طريقة لوصف العمل الرسمي هي “ملابس العمل” ، أي الملابس المكتبية الذكية. تخيل الذهاب إلى عرض تقديمي احترافي. من المتوقع أن تبدو أنيقًا قدر الإمكان.

عمال عارضة

الزي أكثر عارضة للمكتب. يمكنك أن تتوقع ارتداء ملابس أنيقة وعصرية مع الأخفاف والقمصان والعلاقات الاختيارية للرجال ، بينما يمكن للمرأة ارتداء قميص وتنورة وسترة كاكي إذا رغبوا في ذلك. الملابس هي أيضا خيار طالما أنها مغطاة بفستان.

عارضة الذكية

عارضة الذكية هو ما تراه في كتالوجات الأزياء. شيء ذكي ، ولكن يمكنك ارتدائه كل يوم. جينز أنيق ، قمصان أنيقة ، بلوزات ، إلخ.

عارضة

الجانب السفلي من الجماعات هو الزي اليومي الخاص بك. يمكن أن يكون واسعًا لدرجة أنه من الأفضل تحديد ما هو غير ذلك. من أجل ارتداء ملابس غير رسمية ، لا ترتدي ملابس عسكرية أنيقة أو علاقات رسمية أو ملابس عمل شبه رسمية. يمكن أن تتراوح من فستان طويل إلى قميص قميص عارضة. ومع ذلك ، من المتوقع أن تلبسها نظيفة وسيم على الأقل. لا ملابس قذرة أو قذرة ، لا شعارات فاحشة ولا قبعات أو نظارات شمسية (إلا إذا كنت تلعب لعبة البوكر).