كيف ألبس لحفلة

انها ليلة الجمعة وكنت على استعداد للحزب! المشكلة الوحيدة: أنت لا تعرف ما ترتديه. كل هذا يتوقف على أين تذهب وماذا تفعل. على سبيل المثال ، قد تتطلب أمسية غير رسمية جماعة مختلفة عن ملهى ليلي فخم. ومع ذلك ، في كل مناسبة ، ارتدي شيئًا تحبه وتشعر بالراحة فيه. ولا تنس اللمسات الأخيرة قبل أن تغادر المنزل.

الخطوة 1

الجمع بين بنطلون جينز مع بلوزة جميلة لإطلالة رائعة. الجمع بين الجينز للخروج مع قميص الرجال زرر ، بلوزة حريري أو أعلى دبابة المرأة. اسحب رأسك إلى جينز للحصول على مظهر غير رسمي ، خاصة إذا كنت امرأة ترتدي الجينز عالي الخصر. اسمح للسترات والقمصان فضفاضة التي تلبس في الخارج من ملابسك.

اعتمادًا على نوع الجسم ، اختر قطعة من الجينز. ومع ذلك ، يبدو الجينز المقطوع جيدًا على معظم الرجال ، والجينز المقطوع يناسب معظم النساء.

الجينز الغامق يغري الجميع وأكثر تطوراً من الأحماض الحمضية. اتركي سوبر جينز المتعثرة في المنزل.

تي شيرت مصنوع من مواد جميلة أو مع الحلي الجميلة يكمل مزيج الكلاسيكية من تي شيرت والجينز.

الخطوة 2

مزيج 1 قطعة من لهجة عصرية لإلقاء نظرة باردة. لا تحاول أن تأخذ كل الاتجاهات الحالية دفعة واحدة. ومع ذلك ، أضف مقالًا يحتوي على عبارات لمسة من البهجة والأناقة. مزيج من الأحذية المسطحة والإكسسوارات البسيطة أو قميص بسيط برسومات التنورة خياران رائعان للنساء.

يمكن للرجال أيضًا ارتداء قميص أصلي بأكمام قصيرة مع بنطلون محايد أو قاذفة جريئة فوق قميص عادي.

ابحث عن الاتجاهات التي تشعر بالراحة والتعبير عن شخصيتك. على سبيل المثال ، إذا كنت في حالة مزاجية سيئة ، فقد يكون لديك عقد من طراز التسعينيات.

الخطوه 3

إضافة 2-3 طبقات وظيفية وعصرية. من المريح التكديس لأمسية ، خاصة في الربيع أو الخريف ، عندما تنخفض درجات الحرارة بشكل كبير خلال الليل. إنها أيضًا أنيقة وعصرية جدًا. المفتاح هو اختيار طبقات تكمل بعضها البعض وتجنب أي شيء أكبر من اللازم أو ثقيل للغاية. الأوشحة والسترات والسترات والبلوفرات رائعة للتكديس.

بالنسبة للنساء ، اسحب كارديجان على فستان مغر ولف وشاحًا رفيعًا حول رقبتك. أو سحب كيمونو مع قلادات الطبقات على رأس دبابة.

للرجال ، والبقاء الكلاسيكية مع سترة على طوق القميص. يمكنك أيضًا أن تكون مبدعًا بارتداء سترة جلدية فوق قميص وسترة فضفاضة.

الخطوة 4

الحفاظ على الملحقات الحد الأدنى أو غير مزعجة. التزم بساعة بسيطة ، أو وشاحًا محايدًا ، أو حتى زوجًا من الإطارات السميكة لتضفي جوًا عصريًا. خاصة للنساء ، اختر أقراط ، قلادات دقيقة أو مجموعة من الأساور البسيطة. المفتاح هو اختيار ما بين 2 إلى 3 أجزاء كحد أقصى بدلاً من تكديس جميع الملحقات.

على سبيل المثال ، ارتد ساعة جلد وقلادة من اللؤلؤ أو وشاح منقوش وخاتم سميك. ارتداء ربطة عنق للرجال رسمي للغاية ، لكن قبعة بيسبول يمكن أن تكون غير رسمية.

الخطوة 5

حسب النشاط ، ارتد أحذية رياضية أو أحذية مسطحة أو أحذية. هذه الخيارات الثلاثة مناسبة لكل من الرجال والنساء. ومع ذلك ، حدد اختيارك بناءً على الأنشطة المخطط لها. لتناول العشاء ، وارتداء أحذية رياضية مريحة وعصرية أو أحذية راقصة أو أحذية جلدية للرجال ، أنيقة وغير رسمية.

على الرغم من أن الأحذية الرياضية والأحذية الرياضية تحظى بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ، إلا أن هناك بعض قواعد الملابس التي لا تسمح بذلك. تحقق مقدما.