نصائح الموضة: ماذا ترتدي لكازينو بقلم أنجليكا مالين

الموضة هي مسألة ثقة. ارتدي ملابس تعبر عن شخصيتك لتجعلك تشعر بالراحة والفخر والاستعداد لمواجهة اليوم. اللعب في الكازينو هو مثال مثالي لكيفية ارتدائها لإثارة إعجابك. عندما تلعب على الطاولات ، فأنت تريد أن تشعر بالأفضل ، خاصة وأن ما ترتديه يقول الكثير عن لعبتك مثلما تفعل مع تصرفاتك. وبطبيعة الحال ، ما تنعكس في الداخل غالبا ما ينعكس في الخارج. بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، سواء كنت في كازينو حقيقي أو تستمتع بألعاب الكازينو المفضلة لديك عبر الإنترنت ، من المهم أن تشعر بالراحة في اللعب. إذاً ، ما الأجواء الساخنة في الكازينو؟

نقطة البداية بسيطة

عندما تلعب في طاولات ألعاب الكازينو هذه ، من المهم أن تشعر بالراحة والثقة بالنفس وعلى استعداد للعمل. لم يسمع من الثقة بالنفس. محاكاة ذلك في الخارج ، وسوف تشعر قريبا في الداخل؟ لا يهم إذا كنت تحب لعب لعبة البلاك جاك المباشرة أو آلات الروليت على الإنترنت أو ماكينات القمار. التأكد من رضاك عن صورتك يقلل من الانحرافات ويزيد من الثقة. وعلى الرغم من أنه لا يمكن أن يكون هناك أي ضمان لنتائج البطاقات أو النرد أو القوائم ، إلا أنها يمكن أن تكون صيغة رابحة لتقديرك لذاتك ولعتك. والأفضل من ذلك كله ، لا توجد قواعد في الموضة.

قد يعكس مظهرها أحدث طرازات الشارع الرئيسي أو تشع بأسلوب كلاسيكي خالص. أعتقد أودري هيبورن أو كيت موس. يمكنك أن تكون مصدر إلهام في مجموعة متنوعة من الأماكن ، بما في ذلك مجلات الموضة ، ومدونات نمط الحياة ، وحتى أصدقائك. ومع ذلك ، لتبرز من بين الحشد ووضع الفردية الخاصة بك في الظل ، يستغرق بعض الوقت للعثور على ملابس تعكس شخصيتك. وتذكر أن الموضة لا يجب أن تكلف البلد. نعم ، قد تكون حقيبة يد برادا على رأس قائمة أمنياتك ، ولكن يمكنك العثور على صفقات رائعة في المتاجر القديمة وأسواق السلع المستعملة وحتى المتاجر الخيرية – خاصة في المناطق الأكثر ثراءً – وجزء من الانجراف هو الصيد. ،

بعض نظراتنا المفضلة هي

كاجوال

جينز وقميص مع سترة أنيقة – اختيار كلاسيكي وأنيق.

 شيك

إضفاء الطابع الشخصي على ملابسك مع عناصر بيان دقيقة أو لافتة للنظر لإضافة نمط.

براقة

فساتين سوداء صغيرة أو أحدث مطبوعات أزهار ، مقترنة بكعب لإطلالة مذهلة.

لذلك ، بمجرد أن تكون مظهرك على ما يرام ، فقد حان الوقت للحصول على المتعة! إذا كنت تبحث عن ألعاب مثيرة ، فيمكنك الذهاب إلى الكازينو المحلي أو الاتصال بمزود معروف على الإنترنت مثل أو. يقدم كل منهم أكثر من 300 لعبة يمكنك الاختيار من بينها في منزلك. وتخمين ما – إذا كنت تلعب عبر الإنترنت ، يمكنك حتى اللعب في ملابس النوم المفضلة لديك. من يجب أن يعرف؟ طالما كنت تشعر بالراحة ، هذا كل ما يهم.